الأحد، 20 فبراير، 2011

بكآئي اليوم ، على البحرين و مآ يجري فيهآ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد و آل محمد و عجل فرجهم و أهلك عدوّهم

:

حينمآ تُذكر مصيبة الطف في كل يوم عآشر من كل شهر محرم من كل عآم ، يتبدل كل فرح إلى حزن و نعلن الحدآد على مآ جرى لِ سيّد الشهدآء أروآحنآ له الفدآء و نبكي ليلاً و نهآر على ذكرآه ونوآسي في حزننآ هذآ و مآتمنآ تلك ( التي صنعنآهآ لِ ذكرهم و تحقيقاً لمآ قآلته زينب لِ يزيد : يآ يزيد فَ كد كيدك و اسع سعيك و نآصب جهدك فَ والله لن تمحو ذكرنآ ولن تميت وحينآ ) صدقت سيدتي و مولآتي فَ إلى الآن من 1400 سنة هذه المآتم تنصب و يقآم فيهآ العزآء و الأحدآث تتكرر و الأحزآن تتجدد و الهتآفآت تعلو رغم أنوف الأعدآء بِ لبيك يآ حسين  و يآ لِ ثآرآت الحسين نوآسي فيهآ صآحب العصر و الزّمآن رغم أن قلبه جمرة لآ تطفئ أبداً حتى الأخذ بِ الثأر لمآ جرى على آبآئه و أجدآده و حريمه و الأطفآل .

تلك هي رسآلة الحسين عليه السلآم و ذآك هدفه هو أن يربي جيوشاً لِ نصرة ابنه الحجة عليه السلآم ، أن يربي أنصآراً كَ أنصآر الطّف لِ نصرة الدّين و الإسلآم ، أن يربي أجيآلاً لآ تحمل إلآ هتآفآت الشرف و النصر و العزة كَ " هيهآت منّآ الذّلة " .

فَ نتآج ذلك كله نرآه نحن الآن و تحديداً في البحرين الحرة الأبيّة ، من نسآء و رجآل و شبآب رفضوآ الذل و المهآنة و استقبلوآ العز و الكرآمة بِ دمآئهم و سلمهم .
رغم الظلم و الإبآدة إلآ أنهم صآبرون صآمدون أمآم وجه كلّ عدو و ظآلم وذلك لِ إظهآر الحق و زهق البآطل . فَ هذه هي مدآرس الحسين عليه السلآم و هذه هي مآتمه ، هكذآ اسم الحسين ربآنآ فَ تلك الشجآعة و القوة كآنت نتآج تلك التربية .

فَ حينمآ عآدت أحدآث كربلآء في هذه الأرض نريد أن نصبر أكثر فَ أكثر لم تعد قلوبنآ تحتمل هذآ الظلم أكثر ، فَ كيف بِ صآحب الزمآن (عج) فيمآ يرآه من وآقعة الطّف كلَ يوم و يبكي بدل الدموع دمآ على مآ جرى فيهآ .
و نحن نقصر في تعجيل ظهوره ، و نمآطل في أعمآلنآ التي تؤخر ظهوره ، سآعد الله قلبك يآ مولآي !

فَ دموعي اليوم على البحرين و مآ يجري فيهآ كمآ على الحسين و مآ جرى عليه روحي له الفدآء .

اللهم إفرجهآ على أهآلي البحرين و إرحمهم بِ رحمتك و عجل في فرج مولآنآ و إجعلنآ ممن ينظر إليهم نظرة الرحمة و الرضآ و ممن يقبلنآ لِ نصرته يآ رب العآلمين ، يآ أرحم الرآحمين .
و اللهم صلّ على سيدنآ محمد و على آله الطآهرين .

هناك 4 تعليقات:

  1. بألم نرفع أيدينا للباري بدموع تتكسر في أعيننا
    فرّج اللهم عن اخوتنا في كل مكان

    ردحذف
  2. الله يصبرهم على البلاء و ينتقم من عدوهم الظالم .

    ردحذف
  3. ترآنيم العشق ~
    اللهم آمين
    شكراً لكم ،

    ردحذف
  4. معبرة ~
    إن شآء الله يآرب
    شكراً لكم ،

    ردحذف